.

.

مروة محمد أنور تتحدث عن: التحرش الجنسي وحش يفترس البنات و بروتوكول تعاون مع مديرية أمن القليوبية






حوار أجراه محمد عبدالغني

استطاعت الأستاذة  مروة محمد أنور : الإخصائية الإجتماعية بمدرسة قليوب الرسمية المتميزة بعقد بروتوكول تعاون مع مديرية أمن القليوبية والمدرسة للتعريف بخطورة وكيفية مواجهة التحرش الجنسي ذلك الوحش الذي يفترس البنات على حد قولها. ونفذت أول ندوة في هذا البروتوكول والتي اقيمت مؤخرا بالمدرسة .

س- في البداية هل تعرفي القارئ بسيرتك الذاتية؟
ج- أنا حاصلة على بكالوريوس خدمة إجتماعية من كلية الخدمة الإجتماعية جامعة حلوان ثم حصلت على  دبلوم  عام  فى التربية و دبلوم  خاص  فى أصول التربية وشهادة التوفل في اللغة الانجليزية  و شهادة   ICDL  في الكمبيوتر وشهادة معلم محترف من الأكاديمية الكندية  في القاهرة, وحاليا مسجلة لدرجة الماجستير فى كلية التربيه جامعة بنها قسم أصول التربية.

س- لماذا اخترتى هذا الموضوع؟
ج- انتشرت هذه الظاهرة مؤخرا بصورة سريعه ومخيفة فى مجتمعنا.

س- هل واجهتك صعوبات او معوقات عند اخيارك لهذا الموضوع ؟
 ج- نعم واجهتنى انتقادات كثيرة من قبل المحيطين و من قبل باقى المدرسين لاننا فى مجتمع شرقى يعتبر الكلام فى موضوع مثل هذا عيب و غلط.

 س- هل واجهتك معوقات عند اخذ الموافقات من مديرية الامن ؟
ج- لا , بالعكس كان فى قبول وتعاون من قبل مديرية الامن و اشكر العميد عصام الغزالى رئيس العلاقات العامه بمديرية امن القليوبيه و الملازم اول علياء الصياد رئيسة قسم مكافحة جرائم العنف ضد المراه و الملازم اول هيام شاهين رئيس قسم حقوق المراه و اشكرهم لمدى استقبالهم لى و تقبلهم للموضوع 
 .
س - ماهي مشروعاتك القادمة ؟
ج- بإذن الله الندوة القادمه عن حقوق الانسان و القانون بصفه عامه.
شاركه على جوجل بلس

عن جريدة النداء المصرية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق