.

.

مؤسسة شباب 30 يونيو باسيوط تقدم واجب العزاء في شهداء حادثتي طنطا والإسكندرية بكنائس اسيوط

مؤسسة شباب 30 يونيو باسيوط تقدم واجب العزاء في شهداء حادثتي طنطا والإسكندرية بكنائس اسيوط

أسيوط .محمد أحمد طه 
 قدم اليوم المهندس عبد المحسن محمد عبد المحسن منسق عام مؤسسة 30 يونيو باسيوط واجب العزاء في شهداء حادثتي طنطا والإسكندرية وذلك بعدد من مطرانيات الاقباط الارثوذكس باسيوط كنيسة الملاك و الكنيسة الإنجلية والكنيسة الكاتوليكك كان في استقبال الوفد الأنبا يؤنس و .المطران كيرلس والقس باقى صدقة . وعدد من كبار الأساقفة والكهنة.
وتكون وفد مؤسسة شباب 30 يونيو من د فاطمة عايد والاستاذ محمد فولي والاستاذ عبد الرحمن ابوحشيش والاستاذ امجد صبحي والاستاذ باسم ابو عين والاستاذ حسن العسيلي والاستاذ اسامة القاضي . وأعرب عبد المحسن عن خالص تعازيه لأسر الضحايا داعيا المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان متمنيا الشفاء العاجل للمصابين .
 واضاف المهندس عبد المحسن محمد عبد المحسن منسق عام محافظة اسيوط ، إن حادث كنيستى مارجرجس والمرقسية لن يزيد المصريين القوة و تماسك لمواجهة الإرهاب الأسود. 
و أضاف عبد المحسن أننا نعيش أنفسنا و الشعب المصرى كلة يتألم لما حدث. وأضاف أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لا تؤثر فى وحدة المصريين فهى تهدف إلى تفتيت وحدتنا و لكن لن تنجح ابدأ وانالمصريين جميعًا يقفون صفًا واحدًا في مواجهة الإرهاب الأسود، الذى يسعى لبث الفتنة والطائفية بين جناحي مصر المسلمين والمسيحيين


شاركه على جوجل بلس

عن جريدة النداء المصرية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق