.

.

"د. خالد عبد الغني" يفوز بجائزة الإبداع والأصالة في العلوم النفسية السلوكية


"د. خالد عبد الغني" يفوز بجائزة الإبداع والأصالة في العلوم النفسية السلوكية


كتب.محمد عبد الغني

عن الجائزة
درع الجائزة
هناك في مدينة باثيسدا، بولاية ميريلاند،  بالولايات المتحدة الأمريكية ، أعلن البروفيسور عبد الستار إبراهيم إقامة جائزة للعلوم النفسية السلوكية ، لتكون الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي والعالم ، وتهتم بإلقاء الضوء على الأعمال التي تتميز بالأصالة والإبداع في مجال العلوم النفسية السلوكية. وقد تقرر للجائزة أن تكون سنوية وتمنح بإسم نقابة المهن النفسية التخصصية و مركز مصر الدولية للإستشارات النفسية والبحوث والترجمة والنشر "إيجاب" ويكون مقرها الأول بالولايات المتحدة الأمريكية ، والمقر الثاني بجمهورية مصر العربية.

صاحب الجائزة
البروفيسور عبد الستار إبراهيم أكاديمي مصري اكتسب خبرته عبر سنوات طويلة من ممارسة العلاج النفسي السلوكي والمعرفي في الوطن العربي والولايات المتحدة . و الدكتورة  رضوى إبراهيم رفيقة عٌمره في الحياة وفي مجال علم النفس السلوكي ، لذلك حملت الجائزة اسم "عبد الستار و رضوى  ابرهيم العالمية للعوم النفسية السلوكية"
بعض أعمال الدكتور خالد محمد عبد الغني

لجنة التحكيم
تكونت لجنة التحكيم من لفيف من علماء النفس في مصر والوطن العربي وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور حسين عبد القادر والأستاذ الدكتور جميل تركي.
وقررت لجنة التحكيم فوز الأستاذ الدكتور خالد محمد عبد الغني بجائزة الإبداع والأصالة  العالمية في دورتها الأولي، لما اتسمت أعماله بالإبداع والأصالة والتنوع في مجال العلوم النفسية



شاركه على جوجل بلس

عن جريدة النداء المصرية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق