.

.

بالصور ....بمشاركة سفارة الهند بالقاهرة سياحة وفنادق السادات تطلق مبادرة "معاً" للحفاظ على التراث الآثري



بالصور .... بمشاركة سفارة الهند بالقاهرة سياحة وفنادق السادات تطلق مبادرة "معاً" للحفاظ على التراث الآثري

تقوم كلية السياحة والفنادق جامعة السادات بجهود كبيرة من أجل الحفاظ على التراث وزيادة الوعي به ، وتنشيط السياحة وذلك عن طريق إقامة العديد من الأنشطة والفاعليات التي تدعم هذا التوجه.

وفي نفس السياق، أقامت كلية السياحة والفنادق بقيادة الأستاذ الدكتور منال أحمد عميد الكلية ، مهرجان التراث للعام الرابع على التوالى خلال شهر مايو الجاري، وقد شهد المهرجان أطلاق مبادرة "معا" للحفاظ على التراث وتنشيط السياحة.

و شاركت وزارة الاثار بمعرض لعرض بعض النماذج الأثرية ، كما شهد المهرجان مشاركة كبير مع سفارة الهند بالقاهرة وذلك باقامة يوم عن الثقافة والفنون الهندية.

ويذكر أن كلية السياحة والفنادق قد أقامت معرضاً للحرف والفنون التراثية بالتعاون مع مركز الحرف والفنون بالفسطاط، ومعرضاً للفنون والتراث في دولة الهند بالإضافة إلى حفل فنون شعبية تراثية هندية بالتعاون مع سفارة الهند بالقاهرة.

كما شهد حفل الختام حضور لفيف من الشخصيات العامة ويأتى على رأسهم الكاتب الصحفي محمود بكري والسيد حسن نحلة نقيب المرشدين السياحيين والسيد نقيب المرشدين السياحيين بالجيزة .

ويذكر ان المهرجان تحت رعايه الأستاذ الدكتور احمد محمد بيومى رئيس الجامعة ، وشارك فيه العديد من السادة اعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية ، كما حضر العديد من الطلاب للإستفادة من طوال أيام المهرجان.














شاركه على جوجل بلس

عن جريدة النداء المصرية

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

3 التعليقات: